الكرة العالمية

ريال مدريد يسافر إلى فالنسيا بصفوف خاوية

تتواصل الأنباء السيئة داخل ريال مدريد على مستوى جاهزية الفريق لمواجهة ليفانتي في مسابقة الدوري الإسباني بسبب تعرض أكثر من نجم للإصابة في الوقت الذي يجب أن يسافر الفريق إلى مدينة فالنسيا من أجل خوض اللقاء الصعب هناك بصفوف منقوصة. 

وأكد الجهاز الطبي أن كريم بنزيمة لن يشارك في مباراة يوم الأربعاء ضد ليفانتي بسبب شعوره بألم في عضلة الفخذ خرج على إثرها من ملعب مباراة الديربي أمام أتلتيكو مدريد مع نهاية الشوط الأول.

وسيستمر غياب كل من مارسيلو وبيل للإصابة لاسيما أنهما غابا عن لقاء الديربي وهو ما تسبب في حديث كريستيانو رونالدو بشكل عنيف عن عدم قدرة زملائه على مجاراة نسق بقية الغائبين وهو ما تسبب في موجة من الغضب داخل الصحافة في إسبانيا من الأسلوب الذي انتهجه النجم البرتغالي في الحديث عن بقية أعضاء الفريق.

وسيغيب عن ريال مدريد كل من كارفخال وراموس بسبب تراكم البطاقات وهو ما سيعني تعرض الفريق لمعاناة كبيرة أمام ليفانتي الباحث عن نقاط الإنقاذ من الهبوط.

 

ولم تتضح الصورة بشأن فكرة الاستعانة بالبرتغالي بيبي في الدفاع في الوقت الحالي بسبب عدم جاهزيته حتى الآن مما يضع الفريق أمام مأزق حقيقي في هذه المباراة خاصة أن ليفانتي يدرك الحالة المعنوية المنخفضة التي يمر بها النادي الملكي في الوقت الحالي.

ويقبع ليفانتي في المركز الأخير في جدول الترتيب برصيد 20 نقطة فيما يحاول لاعبوه البحث عن حل أمام ريال مدريد للخروج من المأزق الصعب الذي يتعرض له النادي في الفترة الاخيرة.

أما ريال مدريد والذي فقد لقب الدوري الإسباني بنسبة كبيرة بسبب اتساع الفارق بينه وبين البلوجرانا إلى 12 نقطة فهو مهدد أن يفقد المركز الثالث أيضا بسبب تضييق فياريال الخناق عليه حيث يفصله عنه نقطتين فقط مما يعني ان الفريق لو تراجع إلى هذا المركز فإنه قد يهدد بعدم المشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا إذا ما تفاقمت النتائج من جديد.

وانهالت الانتقادات على إدارة ريال مدريد بسبب الازمة التي تعرض لها الفريق في الفترة الأخيرة وايضا نالت من بيريز ورونالدو وزيدان وبقية اللاعبين وهو ما يهدد استقرار الفريق إذا لم يجر معالجة الأمر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة